منتدى أسايس
مرحبا بك في منتدى اسايس اكرارو

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
شكرا

منتدى أسايس

منتدى يجمع بين الاخبار وجميع المجالات
 
الرئيسيةاكرارومكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أكادير في حالة استنفار قصوى بعد ظهور أول حالة إيبولا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد البوزيدي

avatar

ذكر عدد المساهمات : 470
نقاط : 1538
تاريخ التسجيل : 09/03/2013
العمر : 35
الموقع : مدير منتديات أسايس

مُساهمةموضوع: أكادير في حالة استنفار قصوى بعد ظهور أول حالة إيبولا   الثلاثاء 23 ديسمبر 2014, 17:16

لت ، قبل لحظات ، على وجه الاستعجال ، فرق أمنية ومسؤولين بالوقاية المدنية إلى المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير ، للوقوف عند جلية أمر الحالة الصحية لطالب من جنسية ” غينية ” يتابع تعليمه بإحدى مؤسسات التعليم العتيق ضواحي أكادير.

ووضعت السلطات المواطن الغيني المعني ” ع . س ” ذي السادسة عشرة ربيعا ، في الحجر الصحي للاشتباه في حمله لعدوى مرض ” الايبولا ” ، بعد ظهور أعراض حرجة من الحمى والإسهال ، استدعت نقله على وجه السرعة للمستعجلات . وأفادت مصادر خاصة لأكادير أنفو 24 ، أن المواطن الغيني ذاته ، كان قد دخل إلى التراب الوطني عبر رحلة جوية أوصلته إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء في الحادي عشر من دجنبر الجاري.

وأشارت المصادر ذاتها ، إلى أن الإدارة الصحية مدعومة بالوقاية المدنية تباشر في هذه الأثناء سائر التدابير التي يفرضها الوضع في انتظار تحديد ظروف هذه الحالة المشتبه بها، ومدى ارتباط الأعراض الصحية لديها بما بات يُعرف عالميا بشبح ” الايبولا ” ، من عدمه . واعتبر مسؤولون بعين المكان ، أن الأمر لايستدعي تخوفات أكبر بالنظر للجهود المبذولة حاليا لاحتواء تداعيات الحالة الصحية للطالب المعني وفق الشروط الضامنة للسلامة الصحية والوقائية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asaiss.forumotion.com
 
أكادير في حالة استنفار قصوى بعد ظهور أول حالة إيبولا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أسايس  :: الفئة الأولى :: اخبار عامة-
انتقل الى: