منتدى أسايس
مرحبا بك في منتدى اسايس اكرارو

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
شكرا

منتدى أسايس

منتدى يجمع بين الاخبار وجميع المجالات
 
الرئيسيةاكرارومكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مواطن سعودي يعتدي بوحشية على رجل أمن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد البوزيدي

avatar

ذكر عدد المساهمات : 470
نقاط : 1538
تاريخ التسجيل : 09/03/2013
العمر : 35
الموقع : مدير منتديات أسايس

مُساهمةموضوع: مواطن سعودي يعتدي بوحشية على رجل أمن    الجمعة 26 ديسمبر 2014, 22:10

 
اعتدى مواطن سعودي زوال أمس الخميس ، على رجل أمن بالصويرة ، بنقطة المراقبة الأمنية المرابطة بمدخل المدينة المتواجدة على الطريق السريع مراكش – الصويرة.
و علمت الصويرة نيوز من مصدر موثوق ، أن المواطن السعودي كان على متن سيارة قادمة من مدينة مراكش ، عندما أوقفته عناصر الأمن بالحاجز الأمني الدائم بمدخل مدينة الصويرة، للتحقق من هويته ، و أوراق السيارة ، لكن عنصر الأمن تفاجأ بتردد السائق في التوقف ، و بعد أن تأكد السائق السعودي الذي كان برفقة فتاة مغربية من استعمال عناصر الأمن للحواجز الأمنية ، توقف أخيرا ليخضع لعملية مراقبة الوثائق القانونية للسيارة المستعملة، حيث أكتشف الشرطي غياب بوليصة التأمين على السيارة ، و ما إن استعد لتوثيق المخالفة حتى فاجأه المواطن السعودي بعد أن ترجل من السيارة بضربات قوية متكررة بقبضة اليد على مستوى الرأس و الوجه ، مسببا له رضوض خطيرة ، نقل على إثرها نحو المستشفى الإقليمي محمد بن عبدالله ، و نظرا لخطورة الإعتداء ، طلب الطبيب المعالج بضرورة عرضه مستعجلا للكشف بواسطة جهاز السكانير حتى يستفيد من التدخلات الطبية المناسبة.
و بمجرد وقوع حادث الاعتداء ، حتى التحقت بعين المكان عناصر الشرطة التابعة للمقاطعة الأمنية الثالثة التي تمكنت من توقيف المعتدي ، بعد مقاومة شرسة منه ، و اقتياده لمقر الأمن بمعية الفتاة المرافقة له.
و يضيف ذات المصدر أن النيابة العامة فتحت على الفور تحقيقا في الحادث، و أمرت بحبس المتهم السعودي و رفيقته على ذمة التحقيق، و إحالتهما على أنظار المحكمة الإبتدائية بالصويرة يوم الإثنين 29 دجنبر 2014 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asaiss.assissmontada.com
 
مواطن سعودي يعتدي بوحشية على رجل أمن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أسايس  :: الفئة الأولى :: اخبار عامة-
انتقل الى: