منتدى أسايس
مرحبا بك في منتدى اسايس اكرارو

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
شكرا

منتدى أسايس

منتدى يجمع بين الاخبار وجميع المجالات
 
الرئيسيةاكرارومكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إدانة أستاذة ضحية زواج وهمي دام لسنوات بالصويرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد البوزيدي

avatar

ذكر عدد المساهمات : 470
نقاط : 1538
تاريخ التسجيل : 09/03/2013
العمر : 35
الموقع : مدير منتديات أسايس

مُساهمةموضوع: إدانة أستاذة ضحية زواج وهمي دام لسنوات بالصويرة   السبت 27 ديسمبر 2014, 23:32

قضت المحكمة الابتدائية بأالصويرة، يوم الخميس الماضي ، بإدانة الأستاذة “الزوجة” بشهرين حبسا موقوفة التنفيذ بتهمة المشاركة في الخيانة الزوجية، فيما تمت إدانة “الزوج” بشهرين حبسا نافذا بتهمة المشاركة في الخيانة الزوجية والإيداء العمدي.
و تعود تفاصيل القضية التي انفجرت بمدينة آلصويرة، إلى أوائل هذا الشهر،عندما لجأت أستاذة تبلغ من العمر 31 سنة إلى محكمة الأسرة للقيام بإجراءات التطليق للشقاق ، بعد خلاف مع زوجها ، لتكتشف أنها كانت عشيقة بعد سنوات من الزواج ، الذي لم يكن موثقا أصلا ، و لا تربطها بزوجها الوهمي أية علاقة قانونية ، و أن العدلين اللذين أحضرهما الزوج في حفل الزفاف “مزوران”.
 خرجت الشابة من المحكمة ، و اتجهت مباشرة إلى سرية الدرك الملكي من أجل تقديم شكاية ، تتهم فيها “الزوج” بالنصب عليها ، إلا أنها فوجئت باعتقالها على الفور بتهمة الفساد بعد الاستماع إليها ، بالرغم من إدلائها بمجموعة من الصور التي تثبت و توثق لحفلي الخطوبة و الزفاف.
و لاستكمال البحث من طرف عناصر الدرك الملكي، تم استدعاء “زوجها”، حيث أنكر زواجه منها ، و أكد أن الاستاذة عشيقته، و أنهما كانا يقيمان معا تحت سقف واحد، و أنه متزوج بامرأة أخرى.
و بعد انتهاء التحقيق في القضية من طرف الدرك الملكي ، تم تقديم الزوجين الوهمين للقضاء، الذي أدانهما بالحبس بتهمة الفساد و المشاركة في الخيانة الزوجية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asaiss.forumotion.com
 
إدانة أستاذة ضحية زواج وهمي دام لسنوات بالصويرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أسايس  :: الفئة الأولى :: اخبار عامة-
انتقل الى: