منتدى أسايس
مرحبا بك في منتدى اسايس اكرارو

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
شكرا

منتدى أسايس

منتدى يجمع بين الاخبار وجميع المجالات
 
الرئيسيةاكرارومكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقيف مدير ثانوية أركان ب “تمنار”على خلفية اتهامه بالتحرش جنسيا بتلميذة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد البوزيدي

avatar

ذكر عدد المساهمات : 470
نقاط : 1538
تاريخ التسجيل : 09/03/2013
العمر : 35
الموقع : مدير منتديات أسايس

مُساهمةموضوع: توقيف مدير ثانوية أركان ب “تمنار”على خلفية اتهامه بالتحرش جنسيا بتلميذة   الخميس 15 يناير 2015, 23:27

[size][url][/url][/size]
أصدرت نيابة التعليم بمدينة الصويرة قرارا يقضي بتوقيف مدير ثانوية عن العمل بعد أن تم الاستماع إليه من قبل وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بآسفي في انتظار استكمال التحقيق معه حول المنسوب إليه.
و أفادت يومية “المساء” في عدد اليوم الخميس 15 يناير الجاري ، أن التلميذة قد أكدت في الشكاية أن مدير الثانوية حاول اغتصابها، إذ عمد إلى التحرش بها غير ما مرة، مستعملا كلمات وإيحاءات لاأخلاقية ، قبل أن يتطور الأمر إلى محاولة اغتصاب جسدي داخل غرفتها بالداخلية.
و يأتي قرار النيابة الإقليمية بعد أن توصلت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، بشكاية تقدمت بها جمعية تفيد تورط  مدير ثانوية في محاولة اغتصاب تلميذة.
و سبق أن أوضح أحمد الغنامي، النائب الإقليمي لنيابة الصويرة، في اتصال هاتفي بجريدة الصويرة نيوز، بأن النيابة لا يمكن لها بأي شكل من الأشكال الخروج بتصريحات نهائية في الموضوع٬ خصوصا و أن بحثا قضائيا يجريه المركز القضائي بتمنار  بخصوص القضية، كما أكد للجريدة أنه زار مرفوقا برئيسي مصلحتين تابعتين للنيابة ثانوية أركان بتمنار ، مباشرة بعد علمه بالموضوع٬ و أجرى بحثا إداريا وصفه بالمعمق.
هذا و قد عرفت ثانوية أركان التأهيلية بتمنار بداية شهر يناير الجاري أحتجاجات و وقفات لمجموعة من تلاميذ المؤسسة التربوية رفعت فيها شعارات ضد التحرش الجنسي ، كما سجلت الوقفات حضور جمعية تعنى بالدفاع عن الأطفال ضحايا التحرشات الجنسية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asaiss.forumotion.com
 
توقيف مدير ثانوية أركان ب “تمنار”على خلفية اتهامه بالتحرش جنسيا بتلميذة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أسايس  :: الفئة الأولى :: اخبار عامة-
انتقل الى: