منتدى أسايس
مرحبا بك في منتدى اسايس اكرارو

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
شكرا

منتدى أسايس

منتدى يجمع بين الاخبار وجميع المجالات
 
الرئيسيةاكرارومكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لجنة تحقيق من وزارة الصحة تحل بالصويرة بسبب إيداع رضيعة مستودع الأموات وهي حية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد البوزيدي

avatar

ذكر عدد المساهمات : 470
نقاط : 1538
تاريخ التسجيل : 09/03/2013
العمر : 35
الموقع : مدير منتديات أسايس

مُساهمةموضوع: لجنة تحقيق من وزارة الصحة تحل بالصويرة بسبب إيداع رضيعة مستودع الأموات وهي حية   السبت 17 يناير 2015, 22:44

حلت لجنة من وزارة الصحة يوم الثلاثاء الماضي 13 يناير الجاري ، بالمستشفى الاقليمي سيدي محمد بن عبدالله ، من أجل التحقيق في القضية المتعلقة بإيداع مولودة حديثة الولادة مستودع الأموات وهي حية.
و علمت الصويرة نيوز من مصادر مطلعة أن أعضاء اللجنة الثلاثة قد استمعوا إلى كل الأطراف التي لها علاقة بالموضوع ، بينهم المسؤول عن مستودع الأموات الذي اكتشف أن المولودة ما تزال على قيد الحياة ، كما اطلعت اللجنة على مجموعة من الوثائق الخاصة بالملف الطبي للرضيعة و المساطر الإدارية التي اتخذت من أجل إيداعها مستودع الأموات.
و في اتصال الجريدة بمصدر من داخل المستشفى ، و استفساره عن ما إذا كانت هناك  إجراءات تأديبية عاجلة في حق المتورطين في القضية ، فأكد أن هناك تحقيق فتح في هذا الباب من أجل تحديد المسؤوليات المباشرة و الغير المباشرة في هذا الملف ، و ستتخذ إجراءات حازمة في حق من ثبت أنه مسؤول عن هذا الخطآ الطبي و المهني.
و في ذات السياق أفادت “يومية الأحداث المغربية” في عددها ليوم أمس الجمعة 16 يناير، استنادا إلى مصادر مطلعة حسب قولها، أنه تم توقيف طبيبان لهما علاقة بهذا الخطأ المهني الذي كلف الوليدة حياتها نتيجة الإهمال، و أضافت أنه تم تكليف طبيب آخر مكان المدير الحالي للمستشفى إلى حين إصدار قرارات في هذا الشأن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asaiss.assissmontada.com
 
لجنة تحقيق من وزارة الصحة تحل بالصويرة بسبب إيداع رضيعة مستودع الأموات وهي حية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أسايس  :: الفئة الأولى :: اخبار عامة-
انتقل الى: