منتدى أسايس
مرحبا بك في منتدى اسايس اكرارو

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
شكرا

منتدى أسايس

منتدى يجمع بين الاخبار وجميع المجالات
 
الرئيسيةاكرارومكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حادث الاعتداء بساطور على مواطن بدوار أيت جرمون بجماعة بوزمور جنوب الصويرة يصل إلى القضاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد البوزيدي

avatar

ذكر عدد المساهمات : 470
نقاط : 1538
تاريخ التسجيل : 09/03/2013
العمر : 35
الموقع : مدير منتديات أسايس

مُساهمةموضوع: حادث الاعتداء بساطور على مواطن بدوار أيت جرمون بجماعة بوزمور جنوب الصويرة يصل إلى القضاء   الأربعاء 11 مارس 2015, 21:42



من المنتظر أن يمثل بحر هذا الأسبوع أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية للصويرة شخص تعرض لاعتداء شنيع بجماعة بوزمور جنوب مدينة الصويرة و معه المتهم الذي يقطن بنفس الجماعة٬ و ذلك بناء على شكاية تقدم بها الضحية لمصالح الدرك الملكي بأيت داود مؤخرا.
[size][url][/url][/size]
و علم لدى منتدى أسايس بأن دوار أيت جرمون المتواجد بجماعة بوزمور التابعة إداريا لقيادة تمنت جنوب مدينة الصويرة٬ عاش يوم الرابع عشر من شهر فبراير الفارط  على إيقاع تفاصيل اعتداء بواسطة ساطور.
و حصل المنتدى على معلومات تفيد بأن مساء يوم السبت 14 من فبراير لم يكن عاديا عند الضحية بعد أن تمت مهاجمته من طرف شخص بواسطة سلاح يستعمل لتقطيع الأشجار ” ساطور”.
و حسب ما استقت الجريدة من مصدر عليم فإن الاعتداء أدى إلى كسر يد المعتدى عليه مما دفعه إلى إجراء عملية جراحية بالمستشفى الإقليمي للصويرة على مستوى اليد التي عرفت الكسر.
و مباشرة بعد الحادث رفع المعتدى عليه شكاية إلى مركز الدرك الملكي بأيت داود  ضد المعتدي٬ و باشرت هذه الأخيرة عمليات الاستماع للأطراف في ظل إنكار المتهم و تراجع شخص عن الإدلاء بشهادة له في النازلة.
و معلوم أن الاعتداء جاء بعد مشاركة المعتدى عليه في رفع شكايات إلى عمالة الإقليم و المصالح الإقليمية  للمياه و الغابات بخصوص الاستغلال غير المعقول للثروة الغابوية بالمنطقة؛ الشيء الذي لم يستسغه مجموعة من الذين يغتنون على حساب تقطيع أشجار العرعار و الأركان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asaiss.assissmontada.com
 
حادث الاعتداء بساطور على مواطن بدوار أيت جرمون بجماعة بوزمور جنوب الصويرة يصل إلى القضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أسايس  :: الفئة الأولى :: اخبار عامة-
انتقل الى: